الرئيسية / الترافع / بلاغ صحفي ورشة تحسيسية حول: آليات الترافع من أجل حقوق النساء

بلاغ صحفي ورشة تحسيسية حول: آليات الترافع من أجل حقوق النساء

بعد اللقاء الأول المنظم حول: ما تأثير مشروع القانون 79.14 المتعلق بإنشاء هيئة المناصفة و مكافحة كل أشكال التمييز،  هل هو على قدم المساواة بين النساء و الرجال؟. و الذي عرف مشاركة نوعية من طرف الحاضرين.
تنظم جمعية جسور ملتقى النساء المغربيات و مبادرة الشراكة الأميركية الشرق أوسطية((MEPI، ورشات تحسيسية حول: آليات الترافع من أجل حقوق النساء. بشراكة مع تحالف من أجل المناصفة بين الجنسين و مكافحة كل أشكال التمييز المتكون من طالبات بمعهد الدراسات العليا للإدارةHEM ، مدرسة الحكامة و الاقتصادEGE ، جامعة محمد الخامس الرباط، المعهد الدولي للتعليم العالي في المغرب IIHEM، الجامعة الدولية الرباط URI ، معهد التسيير وتكنولوجيا الأعمال  IMBT. و الجمعية المغربية لتربية الشبيبة فرع سلا و ذلك في إطار حملة المرافعة لحقوق النساء يوم 25 يونيو 2016 ابتداء من الساعة 15:30 بدار الشباب تابريكت سلا.
 هذه الورشات تهدف إلى تمكين الشباب و الشابات من آليات الترافع من أجل حقوق النساء و كذا توسيع دائرة النقاش العام حول حقوق النساء من أجل حث السلطات المعنية لتحقيق الملاءمة بين مقتضيات الدستور 2011، بما فيها ديباجته والمادتين 19 و 164.
———————————————————–

Association Jossour Forum des Femmes Marocaines

Tél/ Fax: +212 537 26 17 04

عن Fouad

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*